رئيس التحرير
علاء الجمل

قبل ساعات من وفاة مصطفى درويش.. لماذا استغاث بمتابعيه؟

مصر الآن

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان مصطفى درويش، بشكل مفاجئ، وسط صدمة من الجميع، عن عمر ناهز الـ 43 عاما، حيث أعلن أصدقائه وبعض المقربين منه نبأ وفاته عبر فيسبوك.

رحيل مصطفى درويش

وفي الساعات الأخيرة قبل وفاته، فاجأ الفنان الشاب الراحل متابعيه، بأنه يشكو من الأرق الشديد خلال الأيام الأخيرة، وقال: “هو انا بس اللي مابقتش عارف انام”.

كما شارك قبلها بساعات في تريند فاكهة الكمثرى عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي كان يعبر بها الشباب عن عدم ارتباطهم، وكتب عبر صفحته: “يعني احط كمثري علي بروفايلي علشان سنجل.. طب ينفع يبقي شعاري كمثرايه يعني ده كلام  واصحابي يقولولي يا كمثرايه وابقي فرحان اوي يعني ولا ايه”.

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، قد كشفت سبب وفاته وأكدت خلال أحاديث صحافية لها أن عضلة القلب توقفت بشكل مفاجيء.

كما تواصل “مصر الآن” مع الفنان منير مكرم وأكد أن الوفاة كانت مفاجئة وليست لها أسباب معينة، معلقا: كل ما أقوله هو أن لكل أجل كتاب والبقاء لله.

ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الراحل عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، كما سيتم إقامة العزاء غدًا عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

وقبل وفاته بساعات، علق الفنان الراحل على منشور للمؤلف أيمن سلامة حول إقتحام الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى مجال التأليف، وهاجمه في تعليق جاء فيه: هي جات علي دي يعني ماهو جايبها من كله.

وكان شقيق مصطفى درويش، قد أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

يذكر أن مصطفى درويش حقق نجاحات كبيرة من خلال مسلسل ب 100 وش، والذي عرض منذ سنوات ولاقى نجاحا كبيرا، وهو من بطولة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري.