رئيس التحرير
علاء الجمل

قبل ريهام عبدالغفور.. فنانات كشفن عن رغبتهن في تجسيد شخصية مريضة نفسيا

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

حلت الفنانة ريهام عبدالغفور، ضيفة بأحد البرامج التلفزيونية، مساء أمس، وكشفت خلال اللقاء عن المزيد من أسرارها الفنية والشخصية، من بينها أنها ترغب في تجسيد شخصية مريضة نفسيا.

وقالت ريهام عبدالغفور، في هذا الأمر: "عايزة أقدم شخصية عندها مرض نفسي أو عقلي، بحب جدًا أتعب على الأدوار"، ولم تكن ريهام عبدالغفور أول فنانة تكشف عن رغبتها في تجسيد مثل هذه الشخصية بل سبقها الكثير من الفنانات ترصدهم السطور التالية.

عارفة عبد الرسول

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول، خلال تصريحات سابقة لها، أنها تحب الشخصيات الغامضة والصعبة والتي تثير بها الجدل، من بينها شخصية سيدة تعاني من اضطرابات نفسية، حيث يعد ذلك من أصعب الأدوار على الممثل.

هيفاء وهبي

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، قد كشفت أيضا عن رغبتها في تجسيد شخصية مريضة نفسيا، وقالت خلال لقاء تلفزيوني سابق لها: "أتمنى تقديم شخصية مريضة نفسيا وأشعر أنني أستطيع التعامل مع هذا الدور جيدا، إلى جانب ذلك أحب الشخصيات الغامضة والمهزوزة التي لا تعلم ماذا تريد والشخصيات المرحة".

شذى حسون

وبعد طرح كليب “ولهانة”، أثنى الكثير على موهبة المطربة المغربية شذى حسون في التمثيل، وبسؤالها خلال أحد البرامج عن إمكانية دخولها عالم التمثيل، قالت: "إذا كان النص جيدا وأتمنى تجسيد شخصية امرأة جديدة وغير مألوفة، والأهم أن تكون القصة غير مستهلكة، كأن تجسد حياة امرأة تاريخية، أو مريضة نفسيا، أو تلك المرأة المستبدة، لأن المرأة الحبيبة أصبحت مستهلكة كثيرا".

يذكر أنه تم عرض مؤخرا، مسلسل الأصلي، للفنانة ريهام عبدالغفور، وشاركها البطولة منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

موضوعات متعلقة