رئيس التحرير
علاء الجمل

عفاف مصطفى: "سره الباتع" فيه مجهود فوق طاقة البشر

الفنانة عفاف مصطفى
الفنانة عفاف مصطفى

تتعاون الفنانة عفاف مصطفى، مع المخرج خالد يوسف في مسلسله سره الباتع، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2023،  وكشفت عفاف عن تفاصيل مشاركتها في المسلسل.

وقالت مصطفى، عن مشاركتها في “سره الباتع”: "مسلسل سره الباتع بيتعمل فيه مجهود فوق طاقة البشر، والمخرج خالد يوسف مش بيفوت الهوا، وحتى الكلمة عنده مهمة، وأنا تعاونت معاه في عملين، ولكن في سره الباتع فوجئت بأنه شخصية تانية مختلفة تماما عن السينما".

عفاف مصطفى تمدح خالد يوسف

وأضافت عفاف مصطفى: "خالد يوسف بيجي من الساعة 4 الفجر قبل الممثلين، وبيقود مجاميع فيها 4000 شخص وأنا خايفة على صحته من مسلسل سره الباتع".

وتطرقت عفاف مصطفى إلى الحديث عن مشاركة المخرج سامح عبد العزيز في أغلب أعماله الفنية، قائلة: "سامح عبد العزيز بيجبني في جميع أعماله، وهو عمل 20 مسلسل أنا هكون في معظمهم ولكن الفترة الأخيرة بقى ينفضلي بس".

ومدحت الفنانة ابنتها ياسمين رحمي، قائلة: "بنتي ياسمين أحسن مني لأني مستهترة إنما هي ملتزمة جدًا وبتعبد شغلها، ولكن بتقابلها أزمات كتير في الوسط الفني، ومع ذلك ممكن تسيب الدنيا عشان تنزل تصور وممكن تصرف 100 ألف جنيه على ملابس الشغل".

مسلسل سره الباتع

يعد مسلسل سره الباتع، أول مشاركة للمخرج خالد يوسف في السباق الرمضاني، ويجمع أكثر من 60 فنانا وفنانة من الدول العربية، وتدور أحداث مسلسل سره الباتع، حول الحملة الفرنسية التي جاءت إلى مصر بقيادة نابليون بونابرت، وتعد القصة مقتبسة من "سره الباتع" للأديب الراحل يوسف إدريس.

ويضم مسلسل “سره الباتع” العديد من أبرز الفنانين، من بينهم: أحمد السعدني وحنان مطاوع ونجلاء بدر ومصطفى درويش وحسين فهمي وشمس الكويتية، وغيرهم.

موضوعات متعلقة