رئيس التحرير
علاء الجمل

الإعلامية غدير أبو خزيم توجه رسالة شكر لرئيس مجلس إدارة التعاون للبترول

الإعلامية غدير أبو
الإعلامية غدير أبو خزيم

تقدمت الإعلامية غدير أبو خزيم، مذيعة قناة الحدث اليوم، برسالة امتنان وشكر خاص على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للسيد رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول ناصر شومان، وذلك بالتزامن مع انطلاق العرس الديمقراطي الذي تشهده الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

الإعلامية غدير أبو خزيم تشكر ناصر شومان


جاءت رسالة الشكر التي وجهتها الإعلامية غدير أبو خزيم للسيد ناصر شومان؛ تقديرًا لموقفه المشرف؛ حيث حرص على نزول العاملين بالتناوب مع بعضهم البعض؛ من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

الإعلامية غدير أبو خزيم تشكر ناصر شومان
الإعلامية غدير أبو خزيم تشكر ناصر شومان

 

وأكدت خلال منشورها أن ذلك جاء بتوجيهات مديرين عام المناطق جميعًا والأستاذ أسامة الشيمي المدير العام لمنطقة القاهرة الذي تابع بنفسه العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية.

كما أوضحت أنه حرص على نزول العاملين للمشاركة بالتصويت وتم التقاط مجموعة من الصور وهو يتوسطهم هو ومديرين عام مساعد منطقة القاهرة.

الإعلامية غدير أبو خزيم تحث متابعيها على المشاركة بالانتخابات


وحرصت الإعلامية غدير أبو خزيم، على توجيه رسالة لمتابعيها طالبتهم بأن يكونوا إيجابيين من خلال مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2024 وتلبية نداء الوطن، مختتمة حديثها بكلمة: صوتك أمانة انزل انتخب.

الإعلامية غدير أبو خزيم 
الإعلامية غدير أبو خزيم 

يذكر أن هناك عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير كانوا قد أدلوا بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024 والذى بدأ منذ أمس ويستمر حتى الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

وكان من أبرز هؤلاء المشاهير المشاركين بالانتخابات والذين أعلنوا عن اختيارهم للرئيس عبدالفتاح السيسي كلاً من: لبلبة، خالد زكي، حورية فرغلي، صبري فواز، إلهام شاهين وهالة سرحان، رامي صبري، نبيلة عبيد، وعدد آخر من النجوم.