رئيس التحرير
علاء الجمل

ريهام عبدالغفور تكشف موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "رشيد"

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

نشرت الفنانة ريهام عبدالغفور، البوستر الترويجي لمسلسل "رشيد"، والذي يشاركها بطولته الفنان محمد ممدوح الشهير بتيسون، والذي يأتي ضمن مجموعة المسلسلات التي تتنافس بقوة هذا الموسم الرمضاني.

وكشفت ريهام عبد الغفور، أن المسلسل سيتم عرضه عبر شاشة قناة “إم بي سي مصر”، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وعلقت على المنشور، قائلة: "يا رب الساعة تسعة على mbc مصر"، ولاقى منشورها تفاعلا كبيرا من جمهورها، مؤكدين انتظارهم للعمل. 

قصة مسلسل رشيد

 

وتدور أحداث مسلسل رشيد، والذي يعد من أبرز المسلسلات المنتظرة في موسم رمضان 2023 حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، ويتم القبض عليه في ليلة عقد قرانه على الفنانة ريهام عبدالغفور.

أبطال مسلسل رشيد

مسلسل “رشيد” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد ممدوح،  صلاح عبدالله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، تأليف وسام صبري، إخراج مي ممدوح.

مسلسل الأصلي

ويُذكر أنه يعرض اليوم الحلقتين الأخيرتين من مسلسل “الأصلي” للفنانة ريهام عبدالغفور، وهو العمل الذي لاقى نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية، وأثار جدلا بين الجماهير، خاصة المشهد الذي بكى فيه الفنان حمزة العيلي أمام ريهام عبدالغفور.

وتدور أحداث مسلسل “الأصلي” حول شخصية تدعى فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، وتتصاعد الأحداث بعد دخولها في صراع معهم.

وتصدر المسلسل ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، فكان اسمه من بين الكلمات الأكثر بحثا عبر محركات البحث. 

أبطال مسلسل الأصلي

مسلسل “الأصلي” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، كريم عبدالخالق، عزوز عادل، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبدالحميد، طه خليفة، محمد درويش، نادية خيري، ميدو ماهر، سعد سمير، والعمل فكرة الكاتب يسرى الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

موضوعات متعلقة