رئيس التحرير
علاء الجمل

مواعيد عرض مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف.. والقنوات الناقلة له

ينطلق موسم مسلسلات رمضان 2023، خلال ساعات، ومن أبرز المسلسلات الرمضانية المنتظرة مسلسل "سره الباتع"، حيث يعد من أهم مسلسلات رمضان 2023، حيث يشهد عودة قوية للمخرج خالد يوسف، بعد غياب عن الوسط الفني،  وترصد السطور التالية مواعيد مسلسل “سره الباتع”. 

مواعيد عرض مسلسل “سره الباتع" الحلقة الأولى

يُعرض مسلسل "سره الباتع" عبر قناتي “الحياة الحمراء” وقنوات “أون” الرئيسية و"أون دراما"، وستكشف القناة مساء اليوم عن الميعاد الذي ستعرض خلاله الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع.

أبطال مسلسل “سره الباتع”

ويشارك في بطولة مسلسل “سره الباتع” مجموعة كبيرة من الممثلين، حيث تخطى عددهم الستين ممثلا، هم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، منة فضالي، رانيا التومي وشمس الكويتية.

قصة مسلسل “سره الباتع”

وتدور أحداث مسلسل “سرع الباتع” حول حقبتين مختلفتين في تاريخ مصر، الأولى هي وقت الحملة الفرنسية، والثانية في الفترة التي أعقبت ثورة الخامس والعشرين من يناير وتحديدًا في الفترة ما بين عامي 2011 و2013.

كواليس مسلسل “سره الباتع”

ويشارك المخرج خالد يوسف، متابعيه بصور من كواليس تصوير مسلسل “سره الباتع”، أظهرت طيب العلاقة والأجواء بين فريق عمل المسلسل، كما أنه كان حريصا في البداية على منع تسريب أي صور من الكواليس، لكن مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم فك الحصار عن النجوم.

موضوعات متعلقة