رئيس التحرير
علاء الجمل

ضرب نار أبرزهم.. أعمال فنية بنكهة الأكشن والإثارة في رمضان

ضرب نار
ضرب نار

ساعات قليلة وينطلق الموسم الرمضاني لهذا العام 2023، والذي تتنافس فيه شركات الإنتاج على تقديم أعمال درامية جديدة، مليئة بالتنوع الدرامي.

ويشهد هذا الموسم، عرض عدد كبير من الأعمال الفنية، التي تدور أحداثها حول الأكشن والإثارة، يرصد "مصر الآن" أبرزها خلال السطور التالية..

خالد يوسف و"سره الباتع"


ويعد مسلسل "سره الباتع" من أكثر الأعمال التي ينتظر الجمهور عرضها على أحر من الجمر، إذ تشهد عودة المخرج خالد يوسف، إلى الوسط الفني بعد غياب سنوات طويلة، وهو مأخوذ من رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب الراحل يوسف إدريس.

وتدور أحداث العمل حول ملحمة درامية تاريخية ترصد فترة الاحتلال الفرنسي لمصر، وكيف تمت مقاومته من قبل الشعب والفلاحين بالقرى، وتم ربط هذه الفترة بالوقت الحاضر، كل هذا في إطار من الإثارة والأكشن.

"سره الباتع" يُشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم هم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، وهايدي سليم.

حرب.. أحمد السقا

ويشارك الفنان أحمد السقا، هذا العام من خلال مسلسل حرب، ويشاركه البطولة الفنان محمد فراج، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، ويتضمن العمل 10حلقات، ومن المقرر عرضه على قناة ON، تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

الكتيبة 101.. عمرو يوسف وآسر ياسين

مسلسل “الكتيبة 101” للنجمين عمرو يوسف وآسر ياسين، من القصص المأخوذة من الملفات الحربية، وتدور أحداثه في إطار درامي أكشن، حول كيفية نجاح كتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء.

وهو من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، وغيرهم، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

ضرب نار.. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي


وينضم مسلسل "ضرب نار" الذي يجسد بطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، إلى قائمة الأعمال التي تدور أحداثها في إطار من الدراما الاجتماعية الشعبية والأكشن.

"ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، ويِشارك ببطولته ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرون.

موضوعات متعلقة