رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص| غادة إبراهيم بعد وقوعها ضحية لمقالب رامز جلال: اتبهدلت السنة دي

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

تحدثت الفنانة غادة إبراهيم، عن تفاصيل وقوعها ضحية لبرنامج الفنان رامز جلال، الذي يحمل اسم “رامز نيفر إند”، والذي من المقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأكدت إبراهيم، خلال تصريحات خاصة عبر “مصر الآن”: “أنا رامز جلال بهدلني جدا السنة دي، أنا فعلا مكنتش عارفة خالص إنه مقلب أو إنه رامز نهائي”.

وأضافت: “طبعا مقدرش أحكي تفاصيل المقلب، بس قالولي رايحة افتتاح مطعم وهتصوري حلقة من المطعم لبرنامج لرمضان عن الطبخ ودي كانت أول مرة ليا أسافر السعودية”.

واختتمت: “طلبت من شركة الإنتاج أعمل عمرة ليا ولوالدى ووافقوا وغيروا التذكرة وحجزوا لي على جدة بعد الرياض كتر ألف خيرهم، بس بجد اتبهدلت”.

وكان رامز جلال قد كشف النقاب عن برومو برنامجه في دراما رمضان 2023، الذي يحمل اسم “رامز نيفر إيند”، ويعرض عبر فضائية mbc، والذي تضمن مفاجآت كثيرة.

وظهر في البرومو، وهو مصابًا بلدغة ثعبان، استعان به في مقلب برنامجه الجديد هذا العام، وقال: “يا جماعة أنتوا متأكدين بجد إنه مش سام”.

كما تضمن البرومو ظهور عدد من الفنانين، الذين وقعوا ضحية لمقالب رامز جلال هذا العام، وعلى رأسهم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وأحمد السقا وأحمد حاتم والإعلامية ياسمين عز والفنان محمد فراج وغيرهم.

إصابات وصراخ في برنامج رامز جلال


وقع الفنان محمد رمضان، ضحية لمقالب رامز جلال هذا العام من خلال برنامج "رامز نيفر إند"، وخلال البرومو، ظهر وهو يقاوم ضربات وهجوم ثور قوي وضخم، وانتهى مقاومته بإصابة وقع بسببها على الأرض.

كما ظهر الفنان أحمد السقا وهو يأكل ثعبان ضخم، يبدو أنه من ضمن عناصر المقلب، وسط تفاعل رواد التواصل الاجتماعي، مع هذا المشهد الجريء.

كما ظهرت الإعلامية المثيرة للجدل ياسمين عز، خلال مشاهد البرومو، وبدت عليها علامات الخوف والتوتر، وصرخت خلال المشهد من أجل إنقاذها، فيما أطلت الفنانة شيماء سيف وهي تبكي بشدة.

موضوعات متعلقة