رئيس التحرير
علاء الجمل

صفاء جلال لـ مصر الآن: لا جديد في حالة شيرين الطحان ولا نملك إلا الدعاء

صفاء جلال
صفاء جلال

أعربت الفنانة صفاء جلال، عن حزنها الشديد بعد تدهور الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، مطالبة الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل وتخطي هذه الأزمة.

وقالت صفاء جلال في تصريحات خاصة عبر مصر الآن، إن الفنانة شيرين الطحان تم نقلها إلى غرفة عادية، بعدما مكثت في الرعاية المركزة لفترة.

وأكدت أن حالتها تدهورت عن السابق، وهذا ما جعل الأطباء يقرروا منع الزيارة عنها في المستشفى، قائلة: مفيش أي جديد للأسف في حالتها ومفيش تحسن أرجوكم ادعولها.

وكانت صفاء جلال قد فجرت مؤخرًا مفاجأة عن تفاصيل تعرض الفنانة شيرين الطحان، لأزمة صحية أدت إلى نقلها العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، مطالبة من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

كما نشرت صفاء جلال، صورة لـ شيرين الطحان، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة.. ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها.

وخلال الفترة الأخيرة، نفى عدد من المقربين إصابتها بالسرطان، إلا أن الإعلامي خالد منتصر، أكد الأمر خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: "قلوبنا مع الاعلامية والفنانة الرقيقة شيرين الطحان مرض السرطان ينهش بقسوة".

وأضاف: "تحتاج الى قرار علاج على نفقة الدولة لاستخدام العلاج الموجه كلنا أمل وفي انتظار تحقيق الطلب".

وكان رمضان كريم، آخر أعمال شيرين الطحان ويعد الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم عام 2017، إذ جسدت دور زوجة المعلم حناوي الذي أدى دوره الفنان محمد محمود، وحقق دوريهما نجاحا كبيرا وقت عرض العمل.

وشارك في البطولة كل من روبي، سيد رجب، محمود الجندي، صبري فواز، محمد لطفي، نجلاء بدر، شريف سلامة، كريم عفيفي وآخرين، من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.