رئيس التحرير
علاء الجمل

نجل محمد الحلو يكشف تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لجراحة.. خاص

محمد الحلو
محمد الحلو

أكد حمادة، نجل المطرب محمد الحلو، خروج والده من غرفة العمليات بعد خضوعه لعملية جراحية لتسليك شرايين القدم، وهي العملية التي خضع لها للمرة الثانية.

وقال حمادة خلال تصريحات خاصة عبر مصر الآن: والدي كان عامل 6 دعامات، في القدمين اليمين والشمال، وبعد 9 أشهر فوجئنا بإصابته بانسداد.

وأضاف: كنا متخيلين انسداد باقي الدعامات ولكن الحمدلله لم يحدث، وتم تسليك الانسداد، وبالفعل أجرى الجراحة اليوم وهو بخير وصحته جيدة ومن المقرر أن يخرج غدا.

وكان حمادة الحلو قد طمأن جمهور والده بنشر صورة له من غرفة العمليات بعد خضوعه للعملية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقًا عليها: حمدلله على سلامتك يا حبيبي كرم ربنا كبير علينا أوي الحمد والشكر لله.

وقبلها بأيام، طالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء وكتب: ربنا يشفيك يا حبيبي و يعافيك و زي ما ربنا كرمك في العملية اللي فاتت هيكرمك في العملية دي انت اطيب قلب و اكرم انسان في الدنيا و ربك كبير يا حبيبي فضلا و ليس امرا الرجاء الدعاء لأبي.

من جانب آخر، يعود الحلو لغناء التترات هذا العام، حيث انتهى من تسجيل تتر مسلسل ضرب نار للنجمة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، وتشاركه في غنائه النجمة القديرة "حنان ماضي"، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023.