رئيس التحرير
علاء الجمل

إلهام شاهين لـ مصر الآن: أنغام فنانة مشرفة لكل الوطن العربي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها الغامرة، بحضور حفل ليلة صوت مصر بالرياض، للنجمة أنغام، مؤكدة على أنها كانت ليلة مليئة بالمفاجآت الغير متوقعة.

وقالت خلال تصريحات خاصة لـ مصر الآن: سهرة رائعة كانت عبارة عن خيال، استغرقت 5 ساعات متواصلة، بدون أي شعور بملل أو تعب، بالعكس كنا في غاية السعادة بل ونبحث عن المزيد.

وأضافت: كانت ليلة طربية بامتياز، والجمهور كان يطالبها بتقديم أغاني أكثر، وقدمت بالفعل أغنيات منذ بداية مشوارها الفني، بدأت بالركن البعيد الهادي حتى أحدث أعمالها ياريتك فاهمني.

إلهام شاهين: أنغام تستحق اللقب وفنانة مشرفة لكل الوطن العربي

وتابعت: طوال الحفل كنا محاطين بالمفاجآت مثل ظهور أحلام وحماقي وغناء ويجز وغيرها، وبكل صراحة أوجه التحية للمملكة العربية السعودية وأقول لهم برافو على هذا الحفل، فأنغام تستحق اللقب وفنانة مشرفة لكل الوطن العربي.

وكانت المطربة أنغام قد تألقت في حفل ليلة صوت مصر بالرياض وحرصت على تقديم أغنيتها تقدر على المشوار، بشكل مختلف حيث قدمتها لأول مرة عام 1995.

وقدمت أنغام عددا من الأغاني الشهيرة لها منها “في الركن البعيد الهادي”، شنطة سفر وتقدر على المشوار وياريتك فاهمني وغيرها من الأغنيات.

كما تخلل الحفل مفاجآت كبيرة منها ظهور والدها محمد علي سليمان في الخلفية أثناء غنائها أغنية إلا أنا، وسط ترحيب كبير من الجمهور، ناهيك عن غنائها ديو مع ويجز.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، أبرزهم الفنان أكرم حسني، وشيكو، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، والإعلامي عمرو أديب.