رئيس التحرير
علاء الجمل

مش هكدب عليكم.. عارفة عبدالرسول ترد على المشككين في وقوعها ضحية لمقلب رامز جلال

 عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

حرصت الفنانة عارفة عبد الرسول، على الرد على المشككين في مشاركتها في برنامج رامز نيفر إند الذي يقدمه الفنان رامز جلال، مؤكدةً أنها لم تكن تعلم أي شيء عن المقلب.

وشاركت البرومو الرسمي لبرنامج رامز نيفر إند، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت: مش أنا روحت لرامز، ماكنتش أعرف بجد قالولى افتتاح مطعم، حابقى أحكى الحكاية.

كما أعادت نشر صورة لها خلال تنفيذ مقلب رامز جلال، عبر فيس بوك، قائلة: من حلقة رامز وأنا مصدومة مش هكدب عليكم مكنتش اعرف.

وظهر خلال برومو برنامج رامز نيفر إند، مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين والمشاهير ومنهم، عارفة عبد الرسول، محمد الغيطي، محمد رمضان، ياسمين عز، كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، رضا عبد العال، أحمد السقا، محمد فراج، بسنت شوقي، أمير عيد.

يذكر أن آخر أعمال عارفة عبد الرسول، كانت من خلال مسلسل بالطو، ولاقت إشادات كبيرة بدورها، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: عصام عمر، محمد محمود، محمود البزاوي، سلافة غانم، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، والعمل من إخراج عمر المهندس وتأليف أحمد عاطف فياض.