رئيس التحرير
علاء الجمل

صدمة كبيرة.. نجوم الفن ينعون مصطفى درويش والسوشيال ميديا تتحول لسرادق عزاء

مصطفى درويش وآسر
مصطفى درويش وآسر ياسين

أثار خبر وفاة الفنان مصطفى درويش، صدمة كبيرة لجمهوره، حيث أعلن شقيقه وفاته بشكل مفاجئ، منذ قليل، عن عمر ناهز ال 43 عام، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

صدمة لوفاة مصطفى درويش

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيه وتوديعه بكلمات مؤثرة، حيث كتب الفنان آسر ياسين، عبر الصفحة الرسمية له على موقع فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون..خبر مفزع ومحزن الله يرحمك يا مصطفي، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد.. حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة.. أرجوكوا الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً سلام يا غالي".

بينما أعربت النجمة يسرا عن حزنها لرحيله وكتبت عبر "فيسبوك"،: "صدمة كبيرة.. لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا مصطفى ويصبر أهلك.. كان من الممثلين المحبوبين اللي مفيش حد اختلف عليه".

الفنان الشاب عصام السقا كتب هو الآخر عبر فيسبوك: "مع السلامة يا درويش، كنت راجل جدع وبتحب الخير للكل كنت أخ وصاحب غالي ربنا يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك يا رب.. دعواتكم".

فيما قالت الفنانة منة فضالي في منشور لها: والله العظيم ما مصدقه بجد والله مصدومة يا مصطفى بدري قوي ربنا يرحمك برحمته وجعت قلبي والله إنا لله وإنا إليه راجعون صاحبي وأخويا المحترم مصطفى درويش في الجنة ونعيمها هتوحشني يا صاحبي.

وكتبت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الرسمي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي: إنا لله وإنا إليه راجعون، خبر محزن وصادم.. ربنا يرحمه ويغفر له، الفنان مصطفى درويش.

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة لمصطفى درويش عبر حسابه على تويتر وكتب: البقاء لله .. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لمصطفى درويش عبر إنستجرام وكتبت: لا حول ولا قوة الا بالله البقاء لله وحده الله يرحمه.

وكتبت عبير صبري: ربنا يرحمك يامصطفي كنت موهوب وطموح وراجل جدع وبتعمل الخير ربنا يرحمك ويغفرللك ويبدل سيئاتك حسنات ويدخللك الجنه ادعوله من فضلكم.

أيتن عامر كشفت أنها تتواجد خارج مصر وعبرت عن حزنها أنها لن تستطيع التواجد وحضور الجنازة: أنا بكره الموت أوى ربنا يرحمك يا مصطفى رحيلك أثر فيا أوى يا ريتنى كنت فى مصر.

وأعربت الفنانة غادة عبدالرزاق عن صدمتها من سماع الخبر، وقالت: ما دايم إلا وجه الله مش قادرة أصدق كنا لسة مخلصين شغل وعمرك ما اشتكيت من تعب.

تشييع جثمان مصطفى درويش

ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الراحل عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، كما سيتم إقامة العزاء غدًا عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.