رئيس التحرير
علاء الجمل

قبل وفاته بساعات.. مصطفى درويش يسخر من اقتحام إبراهيم عيسى مجال التأليف الدرامي: هي جات على دي

الفنان مصطفي درويش
الفنان مصطفي درويش

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان مصطفى درويش، بشكل مفاجئ، وسط صدمة من الجميع، حيث أعلن أصدقائه وبعض المقربين منه نبأ وفاته عبر فيسبوك.

مصطفي درويش يسخر من إبراهيم عيسى

ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الراحل عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، كما سيتم إقامة العزاء غدًا عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

وقبل وفاته بساعات، علق الفنان الراحل على منشور للمؤلف أيمن سلامة حول إقتحام الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى مجال التأليف، وسخر من ذلك في تعليق جاء فيه: “هي جات علي دي يعني ماهو جايبها من كله”.

وكان الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى أعلن في لقاء تليفزيوني اقتحامه مجال التأليف الدرامي بعد لسد الفراغ الذي حدث بعد وفاة أسامة أنور عكاشة ووحيد حامد ويسري الجندي.

وفاة الفنان مصطفى درويش

وكان شقيق مصطفى درويش، قد أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

يذكر أن مصطفى درويش حقق نجاحات كبيرة من خلال مسلسل ب 100 وش، والذي عرض منذ سنوات ولاقى نجاحا كبيرا، وهو من بطولة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري.