رئيس التحرير
علاء الجمل

إيمان العاصي تكشف موقف إنساني للراحل مصطفى درويش

مصطفى درويش
مصطفى درويش

توفي الفنان مصطفى درويش، بشكل مفاجئ، منذ قليل، عن عمر ناهز ال 43 عام، إثر أزمة قلبية مفاجئة، حيث أعلن شقيقه نبأ وفاته عبر فيسبوك.

موقف إنساني لـ مصطفى درويش

وحرصت الفنانة إيمان العاصي، على توديع الراحل كاشفة موقفا إنسانيا معه وقالت: ماكنتش لسه عرفاه شخصيآ بس كنت اسمع انه عنده مطعم بيفتحه أوقات معينه في اليوم لأي حد محتاج كلمته وسألته قالي طبعآ هجيلك برجلتي روحت علي المكان لاقيت كذا عربيه مليانه واجبات كتير أكتر من عدد الناس و رجاله كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كدا كل يوم …وأمني أمانه كل ما نعمل كدا أكلمه أنا غصب عني بكره الموت قوي صدمه كبيره يا مصطفي اللهم لا أعتراض.

وكانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، قد كشفت سبب وفاته وأكدت خلال أحاديث صحافية لها أن عضلة القلب توقفت بشكل مفاجيء.

ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الراحل عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، كما سيتم إقامة العزاء غدًا عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

وقبل وفاته بساعات، علق الفنان الراحل على منشور للمؤلف أيمن سلامة حول إقتحام الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى مجال التأليف، وهاجمه في تعليق جاء فيه: هي جات علي دي يعني ماهو جايبها من كله.

وكان شقيق مصطفى درويش، قد أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

يذكر أن مصطفى درويش حقق نجاحات كبيرة من خلال مسلسل ب 100 وش، والذي عرض منذ سنوات ولاقى نجاحا كبيرا، وهو من بطولة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري.