رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد صدمة رحيله.. تعرف على سبب وفاة مصطفى درويش

الفنان مصطفي درويش
الفنان مصطفي درويش

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان مصطفى درويش، بشكل مفاجئ، وسط صدمة من الجميع، عن عمر ناهز الـ 43 عاما، حيث أعلن شقيقه وبعض المقربين منه نبأ وفاته عبر فيسبوك.

وفاة مصطفى درويش

وكشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، سبب وفاة الفنان مصطفى درويش وأكدت خلال أحاديث صحافية لها أن عضلة القلب توقفت بشكل مفاجيء.

كما تواصل “مصر الآن” مع الفنان منير مكرم، والذي أكد أن الوفاة كانت مفاجئة وليست لها أسباب معينة، معلقا: “كل اللي أقدر أقوله هو إن لكل أجل كتاب.. والبقاء لله”.

ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الراحل عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، كما سيتم إقامة العزاء غدًا عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

وقبل وفاته بساعات، علق الفنان الراحل على منشور للمؤلف أيمن سلامة حول إقتحام الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى مجال التأليف، وهاجمه في تعليق جاء فيه: هي جات علي دي يعني ماهو جايبها من كله.

وكان شقيق مصطفى درويش، قد أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

يذكر أن مصطفى درويش حقق نجاحات كبيرة من خلال مسلسل ب 100 وش، والذي عرض منذ سنوات ولاقى نجاحا كبيرا، وهو من بطولة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري.