رئيس التحرير
علاء الجمل

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد السعودي مباشر

مباشر مباراة الهلال والاتحاد السعودي في كأس الملك

مصر الآن

مباشر مباراة الهلال والاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس الملك، ينتظره عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط لمتابعة الديربي العربي المقرر إقامته على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الشهير بالجوهرة المشعة بمدينة جدة.

 مباشر مباراة الهلال والاتحاد السعودي اليوم

ويوفر المصري اليوم، في التقرير التالي، بث مباشر مباراة الهلال ضد الاتحاد السعودي اليوم لحظة بلحظة، وموعد المواجهة المرتقبة والقنوات الناقلة لها، وتشكيل الفريقين المتوقع. 

وهنا يتوفر بث مباشر مباراة الاتحاد والهلال اليوم عند انطلاق صافرة حكم المباراة. 

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك 

تنطلق مشاهدة مباراة الهلال ضد الاتحاد بث مباشر اليوم، في التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات، في المباراة التي يديرها تحكيميًا الفرنسي بينوا باستيان. 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم

من المقرر أن تنقل مجموعة قنوات إس إس سي  السعودية، مباراة الاتحاد والهلال مباشر اليوم، بالإضافة إلى تطبيق شاهد الذي يعد من ضمن قنوات مباراة الهلال وَالْاِتِّحَادُ اليوم. 

معلومات عن حكم مباراة الهلال والاتحاد مباشر اليوم 

وقبل مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الهلال مباشر اليوم، أدار باستيان خلال الموسم الحالي 17 مباراة على صعيد الدوري الفرنسي، وهي الأكثر له هذا الموسم في المواجهات الأوروبية، وآخرها الأحد الماضي بين فريقَي رين وستاد بريست، وأهمها كانت في الديربي الفرنسي بين مارسيليا وباريس سان جيرمان، التي انتهت بفوز الأخير 2 - 0.

وبدا أن الدوري الفرنسي هو تخصص الحكم الفرنسي، حيث أدار مواجهتين فقط على صعيد دوري أبطال أوروبا كانتا بين فريقَي سيلتيك وفينورد، وفريقَي بورتو ورويال أنتويرب، ولم يتولَّ أيّاً من القمم على صعيد دوري الأبطال.

وفي الدوري الأوروبي، أدار الفرنسي مباراتين أيضاً كانت أهمهما مواجهة باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني أمام كاراباخ الأذربيجاني.

كما أن البطولات الكبيرة لم تكن حليفة الحكم الفرنسي، حيث إنه لم يسبق له أن أدار مباراة في كأس العالم للأندية، وكأس العالم لكرة القدم، كما لم يحظّ بإدارة مباريات في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال.

يذكر أن باستيان (37 عاماً) بدأ مسيرته التحكيمية منذ 2007، وأصبح دولياً في 2014.