رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يعتذر عن زيارة الزمالك لتهئنة المجلس الجديد.. ما السبب؟

الأهلي
الأهلي

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي خطابا رسميا لنظيره مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الإثنين، للاعتذار عن عدم زيارة القلعة البيضاء لتهنئة المجلس الجديد بالفوز بالانتخابات.

الأهلي يعتذر للزمالك

 

وتضمن الخطاب الاعتذار عن عدم زيارة النادي كما تم الاتفاق مسبقا بسبب الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

وكان من المقرر أن يزور مجلس إدارة الأهلي نظيره مجلس إدارة الزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 16 نوفمبر الجاري.

الأهلي يستأنف التدريبات

 

وفي سياق آخر يستأنف النادي الأهلي تدريباته، مساء الجمعة القادم، استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم 25 من الشهر الجاري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، راحة سلبية للاعبي الفريق لمدة 5 أيام عقب مواجهة الجونة في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من منافسات الدوري المصري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر إخضاع لاعبيه لبعض القياسات الطبية على هامش مران الفريق الأول عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع بعد التعادل أمام الجونة.

كما رفض عمرو السولية الحصول على راحة سلبية من التدريبات بعد قرار كولر بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع كامل عقب مباراة الجونة.

السولية خاض تدريبات في الجيم ثم تدريبات خاصة بالكرة تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل بالجهاز الفني لـ جاهزيته لمباراة ميدياما الغاني.

وأصبح السولية قريب من التواجد تحت تصرف الجهاز الفني الفترة القادمة ويعمل على زيادة معدلات اللياقة البدنية الوصول بالقياسات إلى الأرقام المطلوبة من الجهاز الفني.

ورغم إصرار السولية على العودة والدخول في حسابات الجهاز الفني إلا أن كولر طلب من الجهازين الطبي و المعاون الحصول على تقارير نهائية تؤكد تعافي اللاعب تماما من الإصابة في العضلة الخلفية خاصة إنها تجددت بداية فترة الإعداد للموسم الحالي قبل تخلصه منها مؤخرًا.

رحيل محمد عبدالمنعم والتجديد لهاني

 

ومن ناحية أخرى تحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية عن رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أحد أندية الدوري الألماني.

وقال شوبير إن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة ولا يوجد عرض ألماني لمحمد عبد المنعم واللاعب مستمر مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وعلم “مصر الآن” من مصدر مقرب من الأهلي أن النادي توصل لاتفاق مع محمد هاني لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف مفاوضات تجديد عقد محمد هاني لم تستغرق وقتا طويلا واللاعب أبدى رغبة قوية في استكمال رحلته مع النادي بعد أن أصبح أحد قادة الفريق.

وأكمل أن الأهلي ينتظر التوقيت المناسب لإعلان تجديد عقد محمد هاني ظهيره الأيمن لمدة موسمين.

وغادر الثنائي أليو ديانج وبيرسي تاو مصر خلال الساعات القليلة الماضية للانضمام إلي معسكر منتخبي مالي وجنوب أفريقيا علي الترتيب بعد تلقي الأهلي استدعاء دولي للثنائي.

وكشف مصدر مقرب من محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الشتاء القادم بعد استمرار استبعاده من الحسابات الفنية.

وأضاف أن كريستو مستمر في الأهلي ولديه رغبة في إثبات نفسه ورفض مناقشة أي عروض محلية للرحيل في يناير القادم.

وأوضح أن كريستو ينتظر الحصول على فرصته مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خاصة وأن السويسري تمسك باستمراره في تدعيم هجوم الفريق.