رئيس التحرير
علاء الجمل

تطورات مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي " المحتمل " مع موليكا

موليكا
موليكا

يسعي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى إختيار العناصر المميزة للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى التعاقد مع صفقات قوية فى خط الهجوم من أجل الفوز بجميع البطولات الموسم القادم

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى التعاقد مع مهاجم بشكتاش التركي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وعلم مصر الآن أن إدارة النادي الأهلي وضعت مبلغ 3 ملايين دولار من أجل التعاقد مع جاكسون موليكا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

معسكر مغلق للأهلي قبل مواجهة بيراميدز


استقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على الدخول فى معسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل مباراة بيراميدز، ويرغب كولر فى استمرار حالة التركيز والجدية فى صفوف الفريق من خلال المعسكر الذي يسبق نهائي كأس مصر.

وكان المارد الأحمر قد تأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي.

بينما تأهل فريق بيراميدز بعد الفوز على نادي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 و كان أضاع ركلات جزاء الفارس الأبيض زيزو وشيكابالا.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الكأس

وتقام مباراة الأهلي مع نظيره بيراميدز، مساء يوم الاثنين القادم 10 ابريل، في تمام الساعة التاسعة والربع  بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات نهائي كأس مصر 2022.