رئيس التحرير
علاء الجمل

كولر يقرر رحيل هذا الثنائي عن الأهلي في الميركاتو الصيفي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على رحيل ثنائي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر خاص لـ "مصر الآن"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر رحيل ثنائي الفريق عن صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم الحاجة الفنية لهم.

رحيل أيمن أشرف وسافيو

وأوضح المصدر، أن ثنائي الفريق هم: أيمن أشرف مدافع الفريق، والبرازيلي برونو سافيو، بسبب عدم حاجة الفريق إليهم وإلى خدماتهم خلال الفترة القادمة في صفوف الفريق.  

وأكد أن كولر غير مقتنع بأداء أيمن أشرف، كما أنه أبدى رغبته الشديدة في رحيل برونو سافيو الذي يرى عدم حاجة الفريق له ولم يقدم المستوى المتوقع منه مع الفريق.

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لبحث ترتيبات المرحلة القادمة، وعلى رأسها السفر للمغرب لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل.

واكتفت مجموعة من اللاعبين بإجراء تدريبات استشفائية في صالة الألعاب الرياضية، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات متنوعة تضمنت تقسيمة كرة قوية.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في المغرب 29 أبريل الجاري، وحال تأهل الأهلي على حساب الرجاء سيلتقي مع الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف النهائي.

وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح فريق الأهلي أهداف المباراة عن طريق محمد عبدالمنعم، برأسية متقنة بالدقيقة 45+2، وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني، عزز حمدي فتحي التقدم للمارد الأحمر بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على نظيره الرجاء بهدفين مقابل لا شيء.