رئيس التحرير
علاء الجمل

أوسوريو يتسلم تقريرًا شاملاً عن لاعبي الزمالك.. ويحدد موعد للصفقات

أوسوريو
أوسوريو

تسلم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التقرير الخاص بالحالة الفنية والبدنية للاعبي الفريق الأبيض، قبل انطلالق المران الأول له مع الفريق أمس.

وأوضح التقرير الشامل للمدرب الجديد  فيه كل الأمور الفنية، في ظل تولي مدحت عبد الهادي المهمة الفنية بشكل مؤقت قبل أن يأتي المدير الفني الكولومبي، حيث شرح عبد الهادي كافة الأمور والتفاصيل الفنية الخاصة بالفريق للمدير الفني الكولومبي، بعد توليه المهمة رسميا وبجانب التقرير الذي تركه البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق قبل الرحيل.

أوسوريو يحدد موعد للصفقات 

ومن جانبه، علم مصر الآن، أن أوسوريو، طلب من رئيس النادي عقد جلسة خلال الفترة القليلة المقبلة، من أجل عرض قائمة اللاعبين الذي يحتاج إلى التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم الضغط على إدارة النادي وزيادة نسبة النجاح في ضم الصفقات الجديدة. 

وتسلم المدرب الكولومبي تقريرا أخر من الجهاز الطبي للأبيض، بشأن لاعبي الفريق وموقف المصابين، حيث كان الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي بالفريق، قد حرص على تجهيز تقرير شامل عن كل لاعبي الزمالك وموقف المصابين قبل مباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري، من أجل تقديمه للمدير الفنى الجديد.