رئيس التحرير
علاء الجمل

حجز استئناف المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنح مستأنف المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، حجز الاستئناف المقدم من متهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم، بعد الحكم عليهم بالحبس عامين مع الشغل، للحكم في جلسة 3 أكتوبر المقبل.

النصب على الفنان صبري عبد المنعم

 

 كانت محكمة جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، قضت بحبس عامين لـ 9 متهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه.

وأسندت جهات التحقيق للمتهمين عدة اتهامات بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم، في مبلغ مليون و900 ألف جنيه في منطقة المقطم بالقاهرة.

وأوضحت التحريات الأولية، أن الأولى هي ممثلة الشركة الموجة إليها، حيث حررت له شيكا بنكيا بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة من الشركة بأن المدعوة نيفين، نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيلا عاما ببيع الشقة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم، وباشرت جهات التحقيقات التحقيق معهم وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبد المنعم أحمد حسين 78 عاما، يتهم فيه نيفين. ع، وعبد المنعم. ط، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، وتم بيعها بمبلغ مالي 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك الأولى.