رئيس التحرير
علاء الجمل

مادلين طبر: اتجوزت مرة ونص واللي بيطلعوا مع رامز جلال "كلاب فلوس"

مادلين طبر
مادلين طبر

كشفت الفنانة مادلين طبر، عن عدد مرات زيجاتها، حيث نفت حقيقة زواجها 3 مرات، قائلة: "أنا اتزوجت مروة ونص بس، لافتة إلى أن الزواجة الأولى دامت لـ 8 سنوات، من أندريه خوري الذي كان يعمل كبير المصورين في التليفزيون اللبناني، والثانية كانت من شاب موظفا في شركتها الخاصة بالإنتاج والتوزيع الفني ولم تستمر سوى عام ونصف".

تصريحات مادلين طبر في خط أحمر

وأضافت مادلين طبر، خلال تصريحاتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "اطلقنا ومحصلش نصيب وهو حاليا في أمريكا وأتمنى له كل الخير، لذلك أعتبرها نصف زواجة".

وتابعت مادلين طبر، :"الحمد لله حصلت على العديد من الجوائز في المهرجانات وهناك تقدير كبير لتاريخي الفني لأني"بشتغل من قبلي"، ولا أقبل تكرمي من المهرجانات الفنية إلا عن استحقاق وجدارة".


تفاصيل خلاف مادلين طبر وتامر عبد المنعم
 

وكشفت مادلين طبر، تفاصيل خلافها مع الفنان تامر عبد المنعم، بسبب مسلسل "الضاهر"،: الخلاف مالي  ولم أحصل على حقي وبكره يدفعلي حتى ولو نص حقي وهشتغل معاه تاني"، تقابلنا أثناء تكريمي في إحدى حفلات التكريم وطالبته بإنهاء الأزمة ولكن رده :"مش إنتي لجأتي للقضاء".

وعلقت الفنانة مادلين طبر، على ظاهرة السينما النظيفة، قائلة: "إن هذه المصطلحات ظهرت في حقبة جماعة الإخوان، بغرض التطبيل لهم، لافتة إلى أن مصر تعاني من خلل اجتماعي كبير وهناك أصوات في الإعلام تشد الحضارة المصرية إلى الأرض".

وعبرت عن غضبها من الفنان محمد رمضان، بعدما ذهبت إليه في مكتبه بسبب غضبه منها بعد رفضها تجسيد شخصية حماته في أحد المسلسلات، مضيفة: "محمد رمضان ولد مجتهد وكان بياخد دروس في التمثيل لكن تصرفاته مستفزة.  

كما هاجمت مادلين طبر، برامج مقالب رامز جلال، ومن يشاركون فيه من أجل حصولهم على المال مقابل إخضاعهم لمقالب مفبركة، قائلة: كلاب فلوس"، "عمري ما أبيع نفسي أو جسدي وأهدر كرامتي".

تابعت الفنانة مادلين طبر، "عملت ثروتي من خلال عملي في التسويق وكلها راحت في بنوك لبنان، ولم أجمع ثروة من التمثيل".