رئيس التحرير
علاء الجمل

تامر عبدالمنعم يكشف مفاجأة عن مسلسل الضاحك الباكي

تامر عبدالمنعم يوجه رسالة لشيرين.. ويكشف مفاجأة عن "الضاحك الباكي"

تامر عبدالمنعم برنامج
تامر عبدالمنعم برنامج vip

علق الفنان تامر عبد المنعم، على الأزمات التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب في السنوات القليلة الماضية، مؤكداً على أنه أخطأت في عرض حياتها الشخصية أمام الجميع.

وقال خلال حلوله ضيفًا على برنامج مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج “Vip” المذاع على قناة "هي": شيرين عبد الوهاب صوتها حلو ودمرت صوتها وموهبتها، المفروض الفنان ميخليش حياته الشخصية على المشاع، لما الفنان يكون ميجا ستار زي شيرين عبد الوهاب لأنها صوتها مصري أصيل له مريديه من الشرق والغرب والشمال والجنوب.

وتابع تامر عبد المنعم: لازم لما أصل لهذه المكانة أكون على قدر هذه المسؤولية مثل السيدة أم كلثوم التي كانت قدوة لكل الفنانين، مش لأهل الطرب والموسيقيين بل كانت لكل الفن، شيرين خسرت كتير وعشان بنحبها هنسمعها برضو، بلاش نقحم الحياة الشخصية في الحياة العملية لأنك مسؤولة، وبنصحك وأقولك أنتي عارفة الطريقة اللي نجحتي بيها وسطنا أرجعيلها لأن دي نعمة من ربنا سبحانه وتعالى.

تامر عبدالمنعم يكشف مفاجأة عن مسلسل الضاحك الباكي

كما كشف الفنان تامر عبد المنعم رأيه في مسلسل الضاحك الباكي، الذي يروي قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني، وجسده الفنان عمرو عبد الجليل مؤخرًَا.

وقال تامر عبدالمنعم:"أستاذ محمد فاضل كبير، ولكن في كتير كبار وليه وقعاتهم، عدم التعامل بالجدية مع هذا العمل اللي كان ممكن نروي بيه تاريخ وطن مش نجيب الريحاني بس".

واستكمل تامر عبد المنعم حديثه: "أنا اللي اتعرض عليا أقدم نجيب الريحاني في البداية وقولت لازم في حاجات في الورق تتعدل واستاذ محمد الغيطي قالي ده تمام مش هيتعدل، واستقروا في النهاية على عمرو عبد الجليل لما أنا رفضت".

وأشار الفنان تامر عبد المنعم في حديثه إلى أن السيناريست محمد الغيطي رفع سقف التوقعات لدى الجمهور قبل طرح العمل: اتكلم باستهتار كده وكان فيها نبرة تعالي، وردًا على تقديم الفنانة فردوس عبد الحميد شخصية والدة الفنان نجيب الريحاني، قال عبد المنعم: "عشان كان سنها أكبر هتعمل مرحلة أكبر من سنها ازاي يعني- يعني أنا مينفعش أعمل دور راجل عجوز أو دور طالب في ثانوي".