رئيس التحرير
علاء الجمل

هالة صدقي: استنوا مفاجآت في "جعفر العمدة".. إحنا لسة مبدأناش

هالة صدقي
هالة صدقي

حلت الفنانة هالة صدقي، ضيفة على برنامج "نجوم رمضان أقربلك" مع إنجي علي، على "نجوم إف إم".

وأعربت صدقي، عن تمنياتها باستمرار هذا النجاح لمسلسل "جعفر العمدة" في الحلقات المقبلة، مضيفة أنها لم تتلق في البداية سيناريو من المخرج والمؤلف محمد سامي لقراءته للمشاركة في المسلسل الرمضاني.

وأوضحت أن المخرج محمد سامي تحدث معها وأخبرها أن هناك فكرة ويرى أنها عنصر أساسي في أحد أدوار هذه الفكرة، قائلة: "قالي فيه فكرة في دماغي وشايفك في هذا الدور وقوليلي هتكوني معايا ولا لأ؟، وأخبرته أنني أثق به، ولو أنت شايفني في حاجة معينة هنقدم حاجة حلوة معًا".

وأكدت الفنانة الكبيرة، أنها لم تتوقع النجاح الكبير وردود الأفعال على المسلسل، متابعة: "عمري ما توقعت أي شيء يخص عملي الفني وأكون غير راضية ومعنديش حالة رضاء في عملي الفني، لكن في (جعفر العمدة) انتهيت من التصوير وأنا راضية لحد كبير لأنني وضعت بصمة في كل مشهد".

وشددت على أن هناك الكثير من المفاجآت في الحلقات المقبلة لـ"جعفر العمدة"، قائلة: “فيه مفاجآت في الحلقات المقبلة.. إحنا لسه مبدأناش”.

وعن “الحاجة وصيفة”، عقبت: “لدي صديقة لي تشبهها وهي سيدة من أهم وأكبر العائلات لكن لها توليفة مختلفة”، موضحة أن طبيعة صوت “وصيفة” عالٍ، حيث إن السيدات في المناطق التي يوجد بها الكثير من الرجال دائمًا ما تجد صوتهن عال لإخفاء ضعفهن.

كما قالت الفنانة هالة صدقي، إنها ترفض العديد من الأعمال الفنية التي تعرض عليها، مشددة على أنها تحب التنوع في الأدوار التي تقدمها، وعلقت: “هناك أعمال تعرض عليّ أرفضها، أحب التنوع ولدي شغف في هذه المهنة وإذا فقدته سأظل في منزلي”.

ونوهت بأنها لا تقبل الظهور كضيف شرف في أعمال فنية، كاشفة عن رفضها كل أدوار ضيف الشرف.

وعلقت: "لا أقبل الظهور كضيف شرف في أعمال فنية وأرفضها كلها لأنهم يعرضوها عليكي من أجل اسمك فقط، لكن إذا كان دور صغير به أداء وتمثيل سأقدمه وهذا ما حدث في (سره الباتع) لكن مجرد اسم موجود فقط لن أقدمه".

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

وتدور أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بثلاث سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداوعن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" وهي الشخصية التي تقدمها زينة، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله.

موضوعات متعلقة