رئيس التحرير
علاء الجمل

رضوى الشربيني تكشف سبب انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني، السبب الحقيقي وراء طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني، وسردت تفاصيل ما حدث بينهما.

وقالت رضوى الشربيني: "هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بعلياء البسيوني منذ ٧ سنوات، بالإضافة للفنان أحمد سعد الذى تجمعني به علاقة جيدة، وكنت شاهد عيان على زواجهما، كما عاصرت معهما مشكلات كثيرة، وكانت علياء تستشيرني فى العديد من الأمور وكيفية حلها".

وتابعت خلال برنامج "هي وبس" المذاع علي قناة “سي بي سي سفرة”: "الكثير من الجمهور أطلقوا على علياء البسيوني لقب وش السعد، خاصة بعد النجاحات التي حققها أحمد سعد فنيا الفترة الأخيرة والانطلاقة القوية التي حققها منذ زواجهما".

ولفتت إلى أنها ترد على الاتهامات الموجهة إلى علياء البسيونى، خاصة بعد نشرها منشورا ضد طليقها الفنان أحمد سعد، عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، مشددة على أنه نقلا عن علياء، أنها قامت بذلك بسبب حرقة قلبها على ابنتها التى تعرضت لحادث مروع وهى طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط.

وأوضحت "البسيوني"، أنها توقعت عودته من حفلته بالسعودية ولكنها تفاجأت بذهابه إلى حفل آخر بالساحل الشمالى، وتفاجأت بقراره بالانفصال عنها بسبب سوء تفاهم بذلك الموقف، مشددة على أنها تعترف بخطئها لنشر ذلك المنشور عن والد بناتها، متمنية أن يعودا الثنائى لبعضهما البعض.

وسيطرت أزمة الفنان أحمد سعد، وطليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، على الساحة الفنية، بعدما أعلنت طلاقها منه، في رسالة صادمة منها عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام”.