رئيس التحرير
علاء الجمل

هادي الباجوري يكشف تحضيرات مسلسل سفاح الجيزة

هادي الباجوري
هادي الباجوري

تحدث المخرج هادي الباجوري، عن تحضيرات مسلسل سفاح الجيزة، بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي حقق نجاحًا واسعًا منذ بداية عرضه.

وقال هادي الباجوري في تصريحات تلفزيونية، إن موال العدل فوق الجميع من غناء بدرية السيد موجود منذ بداية التصوير في سيناريو المسلسل، الذي كتبته إنجي أبو السعود، ومن إعجابه به استخدمه كحلقة وصل للشخصية ويعبر به عن حالته النفسية، مشيرًا إلى أنه لا صحة لأي أخبار تفيد بأنه تم التعديل في السيناريو وتغيير المواويل المستخدمة.

وتحدث هادي الباجوري، عن تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه يميل إلى تغيير الأنواع الفنية التي يقدمها، فعندما عُرض عليه سيناريو المسلسل لم يستطع رفضه لقصته المشوقة، بالإضافة إلى أن أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية.

وأوضح الباجوري أنه أضاف خطوط درامية جديدة للقصة الحقيقية حتى يتحول إلى عمل درامي، معلقًا: مش بنقدم قصة حياة سفاح الجيزة.. إحنا بنقدم خطوط من حياته في سياق درامي.

وأشار هادي الباجوري إلى أن المسلسل يتكون من 8 حلقات، والحلقات التي تم عرضها لم تسرد تفاصيل كثيرة بعد عن موضوع المسلسل، منوهًا بأن تتر المسلسل يعبر عن الحالة النفسية والأفكار التي تدور داخل رأس سفاح الجيزة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويضم مسلسل سفاح الجيزة مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: ركين سعيد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمد صلاح العزب، ويتكون من 8 حلقات فقط، ويعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية.