رئيس التحرير
علاء الجمل

زوجة حسن شاكوش: بيشهر بيّا علشان اتنازل عن حقوقي

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

هاجمت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، طليقها مؤكدة أنه يمارس التشهير بها، كما أنه يفعل ذلك من أجل أن تتنازل عن القضايا التي رفعتها ضده.

وقالت خلال تصريحات تلفزيونية، إنها لا تستوعب ما يحدث لها، موضحة: أنا مش مستوعبة اللي بيحصل، وهو طالع بيشهر بيّا علشان اتنازل عن حقوقي والقضايا اللي رفعتها عليه ودا مش هيحصل.

أزمة حسن شاكوش وزوجته

وأكدت ريم أنها لم تنقل خلافاتها الزوجية بينها وحسن شاكوش للإعلام، مؤكدة أن الأزمة بينهما مجرد خلافات عائلية، ولم تسمح للإعلام بالتدخل فيها، كما أن هذه ليست مشكلتها الأساسية حالياً.

تسريب صوتي

وشهدت أزمة شاكوش وزوجته ريم طارق، تطورات كبيرة بعدما قامت صديقة ريم، بتسريب مقطع صوتي له يكشف علمه بأن عروسه كانت متزوجه من رجل قبله وانفصلت منذ سنوات وليست بكراً.

وتداول رواد التواصل هذا التسجيل الصوتي، الذي قال خلاله شاكوش:  كما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف يا بنت الناس وأنت لم تخسرين شيئا أنا تزوجتك مدام، ولم تكونين بكراً، حياتك كانت مدمرة وليس أنا من دمرها بانفصالي عنك.

وهذا التسجيل المسرب، يتعارض مع ما تداولته مواقع التواصل، ويثبت كذب الأنباء التي تؤكد أن السبب وراء طرد شاكوش لزوجته وحدوث الأزمة بينهما، هو اكتشافه بالصدفة زواجها السابق وأنه كان لا يعلم بذلك.

أزمة شاكوش وريم طارق

ومنذ أيام، تصدرت أزمة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وزوجته ريم طارق، ترند السوشيل ميديا، حيث حرر كل من الطرفين محضراً واتهم كل منهما الآخر بالسرقة.

وتكمن التفاصيل، في تحرير شاكوش محضراً ضد زوجته ريم، يتهمها فيه بسرقة نصف مليون جنيه مصري، كما ذكر في المحضر أنه يتهمها بالهروب بمجوهراتها من منزل الزوجية، وأنها بعد استيلائها على كل شيء، توجّهت لقسم الشرطة لتحرر محضراً بأنّه هو من طردها من المنزل واستولى على شبكتها وإيصال أمانة بقيمة المؤخر.