رئيس التحرير
علاء الجمل

زوجة حسن شاكوش تحسم الجدل حول إصابتها بمرض يمنعها من الزواج

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته ريم

حسمت ريم طارق زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوكش، الجدل على التصريحات التي أطلقها طليقها الأول بشأن إصابتها بمرض لا يصح لها الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أن كل تلك الأقاويل غير صحيحة نهائيًا.

تصريحات ريم طارق زوجة حسن شاكوش

وأعادت ريم نشر صورة من صفحة فانز خاصة بها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب فيها: "الناس اللي بتسأل عن تفاصيل مرضي الحمد لله سليمة تمامًا من أي حاجة، وكل حاجة سمعتوها من شياطين الإنس مش صحيحة نهائيًا.. طبعا كل حاجة بالدلائل والشهود".

وأضافت ريم طارق: "إحنا ناس لما بنتكلم بنتكلم بالشهود والدليل مش أي كلام وخلاص، فيه مستندات وشواهد طبية صرحت بيها لأول مرة وأدلة قاطعة على سلامتي الصحية والنفسية، بسم الله الرحمن الرحيم: «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَةٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ»، صدق الله العظيم".

وكشفت نرمين، صديقة ريم طارق زوجة حسن شاكوش، أن طليق ريم طارق عليه حكم في 10 قضايا، وأن تدخله في أزمة ريم وشاكوش أدى إلى تصاعد المشكلة بينهما.

حسن شاكوش: أنا واخدك مدام من الأول

كما نشرت مقطع صوتي له وهو يقول: زي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف يا بنت الناس وأنتي كدا كدا مخسرتيش حاجة أنا واخدك مدام، أنا ولا واخدك بنت بنوت وشهر وظلقتك وبوظتلك حياتك لا.. أنتي كدا كدا حياتك من الأول مش نافعة.

محامية زوجة حسن شاكوش

وسبق وأن فجرت محامية زوجة حسن شاكوش مفاجأة، حيث أعلنت أن المشكلة الواقعة بين حسن شاكوش وريم طارق هي المشكلة الثانية منذ زواجهما.

وقالت المحامية هايدي الفضالي محامية زوجة حسن شاكوش أن موكلتها طلبت الطلاق من الأخير، وذلك بعد قرارها باستحالة المعيشة معه، مشيرة إلى أن ريم ترفض الإفصاح عن أسباب أسرية خاصة بينهما وعدم الخوض في ذلك.