رئيس التحرير
علاء الجمل

"عبستك ازاي وانتي مش بستاني".. نجوم الفن يسخرون من شات حسن شاكوش وزوجته

أزمة شاكوش وزوجته
أزمة شاكوش وزوجته ريم

تفاعل نجوم الفن بشكر كوميدي وساخر، مع أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بعدما تصدرت التريند، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً من الاسكرينات التي نشرتها ريم طارق عن محادثتها مع شاكوش، والذي كتب فيها" هبستك ازاي وانتي مش بستاني".

نجوم الفن يسخرون من شاكوش وريم 

وسخر العديد من الجمهور والفنانين من تلك الرسالة، وعبر عن ذلك الفنان محمد هنيدي، والفنان حمادة هلال، والفنان خالد الصاوي.

وكتب محمد هنيدي في منشور له: “عمرك ما عتقدر تبست اللي حواليك لو مش مبسوت”.

بينما كتب حمادة هلال في تعليق على أحد منشوراته: “أصل عبستكوا ازاي وانتوا مش بستني”.

وكذلك نشر الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “ الفيسبوك”، منشور يعلق فيه على أزمة حسن شاكوش وزوجته، حيث قام بنشر صورة له مكتوب عليها الاسكرينة الشهيرة المأخوذه من محادثة الدردشة بين كلًا من حسن وزوجته “ريم”، وعلق مازحاً : " إيه يا دنيا عبستك ازاى وأنتي مش بستاني".

تفاعل الجمهور مع منشورات الفنانين

وتفاعل الجمهور مع منشورات الفنانين  بالعجاب والسخرية من عدم اتقان اللغة العربية لدى حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، مشيرين الى أنهم يحتاجون لمدرس عربي أو للتعليم من جديد.

وفي سياق آخر، كشفت نيرمين حمدي، صديقة زوجة حسن شاكوش، تفاصيل الأزمة التي دارت بين صديقتها وزوجها مغني المهرجانات، خلال الأيام الماضية، وأضافت صديقة زوجة حسن شاكوش، أن «سبب طلاق ريم طارق من زوجها الأول أحمد خليل؛ هو إصابة الأخير بـ مرض مُعدٍ"، على حد قولها.