رئيس التحرير
علاء الجمل

رسالة تهديد من طليقة حسن شاكوش لعروسته ريم: أنا لساني صعب

طليقة حسن شاكوش
طليقة حسن شاكوش

هاجمت سلمى مجدي طليقة الفنان حسن شاكوش، زوجته ريم طارق، موضحة أن منشوراتها التي شاركتها مع متابعيها كانت تعلق وتمزح على أمر عام وليس له علاقة بريم أو شاكوش.

منشور سلمى مجدي 

وكتبت سلمى مجدي خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا لساني صعب ووحش بلاش تبعتو ناس تكتب كومنت أو تبعتلي رسايل".

وأضافت: "أنا كل دا بعلق بهزار وسخريه على موضوع عام كل الناس بتتكلم فيه لكن أنا مش طرف اصلا واكبر من اني اخش ف معارك نسائية (فهمتي يا امو ساجده)".

وكشفت نرمين، صديقة ريم طارق زوجة حسن شاكوش، أن طليق ريم طارق عليه حكم في 10 قضايا، وأن تدخله في أزمة ريم وشاكوش أدى إلى تصاعد المشكلة بينهما.

حسن شاكوش

كما نشرت مقطع صوتي له وهو يقول: زي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف يا بنت الناس وأنتي كدا كدا مخسرتيش حاجة أنا واخدك مدام، أنا ولا واخدك بنت بنوت وشهر وظلقتك وبوظتلك حياتك لا.. أنتي كدا كدا حياتك من الأول مش نافعة.

محامية زوجة حسن شاكوش

وسبق وأن فجرت محامية زوجة حسن شاكوش مفاجأة، حيث أعلنت أن المشكلة الواقعة بين حسن شاكوش وريم طارق هي المشكلة الثانية منذ زواجهما.

وقالت المحامية هايدي الفضالي محامية زوجة حسن شاكوش أن موكلتها طلبت الطلاق من الأخير، وذلك بعد قرارها باستحالة المعيشة معه، مشيرة إلى أن ريم ترفض الإفصاح عن أسباب أسرية خاصة بينهما وعدم الخوض في ذلك.