رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد وفاته.. مصطفى درويش يتصدر بوستر "كامل العدد"

مصطفى درويش
مصطفى درويش

توفي أمس الفنان مصطفى درويش، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز الـ 43 عامًا، وسط حالة من الحزن الشديد بين صفوف محبيه وزملائه بالوسط الفني.

وخلال الساعات الماضية، تداول رواد التواصل الاجتماعي، صورة لبوستر مسلسل كامل العدد، والذي شارك فيه إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، في النصف الأول من  الماراثون الرمضاني 2023.

وترددت أنباء حول أن منصة شاهد قامت بتغيير البوستر، حيث ظهر في البوستر صورة الراحل مصطفى درويش، بعدما كان يحمل البوستر الرسمي صورة دينا الشربيني والطفلين المشاركين في العمل.

مصطفى درويش يتصدر بوستر كامل العدد

جنازة مصطفى درويش

وشيعت جنازة الراحل أمس بحضور عدد كبير من الفنانين، بمسجد الحصري في منطقة 6 أكتوبر أمس، وكان من بينهم حسن أبو الروس ومحمد علي رزق اللذان حملا نعش الراحل إلى مثواه الأخيرة، بجانب آسر ياسين، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، شريف سلامة، دياب، محمود البزاوي، محمود حافظ وحسني شتا ومحمد العمروسي وغيرهم من الفنانين، وسط تأثر كبير وانهيار عائلة الراحل.

مسلسل كامل العدد

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد، حول أحمد طبيب التجميل عندما يتقابل مع ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعا في غرام بعضهما بعضا، لكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف عائقا أمام العلاقة، إلا أنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

ويشارك في بطولة مسلسل كامل العدد، مجموعة من النجوم أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أية سماحة، أحمد جمال، جيهان الشماشرجي، وهو من تأليف يسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.