رئيس التحرير
علاء الجمل

عصام السقا: مصطفى درويش كان جدع.. واتقال في ضهره كلام كتير

عصام السقا ومصطفى
عصام السقا ومصطفى درويش

تحدث الفنان عصام السقا عن صديقة الراحل الفنان مصطفى درويش، وحقيقة تسبب الاكتئاب في رحيله، قائلا: "لقيت هاني شقيق مصطفى درويش كاتب منشور الوفاة الصبح ومقرأتش اسم مصطفى وقلت أكيد حد من قرايبه توفي، ورجعت تاني ولقيت فعلا اسم مصطفى، وتأكدت من الخبر واتصدمت، وأنا برضه مكنتش مستوعب".

تصريحات عصام السقا 

وأضاف السقا في تصريح له: "مصطفى كان كاتب منشور عبر فيسبوك وكان بيرد على أصدقائه عادي وكويس، وهو كان بني آدم وإنسان جدع، واتحارب كتير، واتقال في ضهره كلام كتير والناس كانوا بيستكتروا عليه نجاحه وفرحته، وكان بيحب الخير للجميع".

حقيقة تسبب الاكتئاب في وفاة مصطفى درويش

واختتم عصام السقا حديثه، قائلا: "مصطفى درويش كان زي الفل ومش مكتئب، واشتغل في رمضان وعمل 4 مسلسلات، وعنده فيلم هيتعرض قريبًا، وفكرة إنه توفى بسبب الاكتئاب أو الحزن غير صحيحة".

وفاة مصطفى درويش

وكان شقيق مصطفى درويش، قد أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، قائلا: “البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

يذكر أن مصطفى درويش حقق نجاحات كبيرة من خلال مسلسل بـ 100 وش، والذي عرض منذ سنوات ولاقى نجاحا كبيرا، وهو من بطولة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو زكري.