رئيس التحرير
علاء الجمل

بحضور نجوم الفن.. انتهاء صلاة الجنازة على الفنان مصطفى درويش (صور)

جنازة مصطفى درويش
جنازة مصطفى درويش

انتهت منذ قليل، صلاة الجنازة على الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا إثر سكته قلبية، صباح اليوم، وسط صدمة كبيرة من قبل الأهل ونجوم الفن والجمهور.

جنازة مصطفى درويش 

وحرص عدد من نجوم الفن على المشاركة في صلاة الجنازة، أبرزهم ريهام عبد الغفور وآسر ياسين وحسن أبو الروس ومحمد علي رزق ومحمود حافظ وغيرهم.

وفاة مصطفى درويش

وكان هاني درويش، شقيق الفنان مصطفى درويش، أعلن وفاته عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قائلا: "البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة CBC على موقع فيس بوك، جزءًا من لقاء الفنان الراحل مصطفى درويش مع فريق عمل مسلسل بـ 100 وش، في حلقة من برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلى، بعد عرض العمل قبل 3 سنوات.

وتحدث الفنان الراحل خلاله عن الأزمة الصحية التي مر بها في هذه الفترة، حيث كشف أنه شعر بالموت وقتها ولذلك قرر كتابة وصيته وتركها لإخوته.

يذكر أن مصطفى درويش حقق نجاحات كبيرة من خلال مسلسل بـ 100 وش، والذي عرض منذ سنوات ولاقى نجاحا كبيرا، وهو من بطولة نيللي كريم وإخراج كاملة أبو ذكري.