رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب هذا المشهد.. الموسيقيين تطالب مؤلف ومنتجي "الأجهر" بالاعتذار

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

نشر الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، تفاصيل مطالبته بالاعتذار من طاقم عمل مسلسل الأجهر.

بيان الدكتور محمد عبد الله

وأوضح متحدث النقابة، أنه لم يطلب من الفنان عمرو سعد الاعتذار، ولكنه طلب من مؤلف العمل ومنتجه، حيث قال: "بسم الله الرحمن الرحيم.. ردا علي ما رأيته وسمعته من الفنان الجميل عمرو سعد، والذي أكن له كل الحب والتقدير والاحترام على المستويين الشخصي والفني".

وأضاف: "أولا: أنا لم أطلب منك الاعتذار بل طالبت به كلا من الزميل مؤلف العمل والقائمين عليه إنتاجيا، وثانيا: لم أناقش نهائيا فكرة أن يتضمن العمل قيام أحد الزملاء بتجسيد دور موسيقي في العموم، ولا طبيعة التصاعد الدرامي لشخصيته، بل جاء طلبي بالاعتذار بناء على اتصالات زملائي بالمجتمع الموسيقي واستيائهم من مشهد بعينه".

وتابع: "المشهد تتحدث فيه إحدى بطلات العمل عن الموسيقي وجاء نصا (أبوكي عامل لي فيها موسيقار الأجيال وهو آلاتي شحات داير يشحت) وسؤالي هنا للفنان عمرو سعد، هل هذا المشهد لا يحمل عبارات الإهانة للموسيقى ولا ينال منه؟؟؟؟".

طاقم عمل مسلسل الأجهر

ويعد العمل من بطولة الفنان عمرو سعد ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: درة، أحمد صفوت، ناهد السباعي، نور النبوي، سيد رجب، سارة سلامة، أحمد مجدي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، وغيرهم وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وعرض في موسم رمضان 2023 على شاشة قناة MBC مصر.