رئيس التحرير
علاء الجمل

مواعيد عرض مسلسل الأجهر لـ عمر سعد والقنوات الناقلة له

عمرو سعد مسلسل الأجهر
عمرو سعد مسلسل الأجهر

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة الأولى مسلسل الأجهر، للنجم عمرو سعد، والذي يتعاون من خلاله مع المنتج صادق الصباح، ويعد مسلسل الأجهر من بين مسلسلان رمضان 2023 التي تهتم بالبيئة الشعبية في مصر، وترصد السطور التالية تفاصيل عرض الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر والقناة الناقلة له.

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل الأجهر

تذاع الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر أحد أهم مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة MBC مصر، في تمام الساعة السابعة مساءًا، وتعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة مساءًا.

مسلسل الأجهر يعرض أيضا عبر شاشة mbc 2 في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ويذاع عبر منصة واتش إت watch it.

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر حول شاب يدعى يوسف يجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد.

ويرسم عمرو سعد، خلال أحداث مسلسل الأجهر خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاثة.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم هم سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفي أبوسريع، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل ملوك الجدعنة 

ونذكر أن الفنان عمرو سعد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة، والذي شارك في بطولته مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، عباس أبوالحسن، يوسف شعبان وليد فواز، خالد كمال، فرح يوسف، أحمد كشك، مريم أمين، ليلى حسين، بسمة داود، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتعرض حينها عمرو سعد ومصطفى شعبان بطلا المسلسل للانتقادات حيث تم اتهامهما بالترويج لأعمال العنف والبلطجة وتصوير الحارة المصرية البسيطة بصورة عشوائية ومستفزة.