رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأة بأحداث مسلسل "الأجهر" الحلقة 11.. عمرو سعد يحدد هوية قاتل والدته

مسلسل الأجهر الحلقة
مسلسل الأجهر الحلقة 11

شهدت أحداث الحلقه الحادية عشر من مسلسل “الأجهر” للنجم عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتي تم عرضها مساء اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية.

أحداث الحلقة 11 مسلسل الأجهر

وجاءت هذه الأحداث حول سعداوي- سيد رجب، بعد محاولة ابنه ميدا- أحمد صفوت، التخلص منه بعد أن أقنعته والدته نجية- نهلة سلامة، ووضعت له السم في الأكل وطلبت منه أن يذهب لوالده ويعطيه له حتى يأكل منه وتقضى عليه، وهذا حدث بالفعل، مما علمت من خلالها النهاية.

وجاء من ضمن أبرز أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 11، اعتراف سيد رجب لعمرو سعد بمحاولة قتل ابنه له بالسم الذي وضعه في الأكل، واعترف له بأن "عصران - عمرو عبد الجليل" هو الذي قتل والدته وحاول قتله، في مشهد مؤثر.

ثم أجبر سعداوي- سيد رجب، مصطفى الأجهر -عمرو سعد، على قتله بالمسدس، حتى لا يتوفى بسبب ابنه ميدا- أحمد صفوت، وقتل عمرو سعد سيد رجب بالخطأ، بعد مشاجرة بينهما، حول رفض قتله.

وقام عمرو سعد بعد ذلك بالذهاب إلى منزل نهلة- درة، وأخبرها بما حدث وتم دفن سيد رجب بالفعل، ضمن في أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 11.

وفي نفسه ذات الوقت، ذهب "عطية الليني" لسرقة المشغولات الذهبية وكل ما يملك من محل السعداوي- سيد رجب، ثم قام بتخبئته ودفن المسروقات بالمحل، وخرج دون أن يعلم أحد بذلك.

وعلى الجانب الآخر، ذهب نور النبوي وناهد السباعي، لتأجير إحدى الشقق، ولكنهم تشاجرا مع السمسار سامر المنياوي وذهبوا، بعد علمهم بقتل رجل بالشقة يدعى "يوسف".

وفي نهاية أحداث مسلسل الأجهر، الحلقة 11، قام مصطفى الأجهر عمرو سعد بضرب ميدا- أحمد صفوت، ضربا مبرحا بسبب حزنه على أنه أعطى السم في الأكل لوالد سيد رجب.

وجدير بالذكر بأن مسلسل الأجهر، يضم كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، درة، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، بدريه طلبة، محمد التاجي، نهلة سلامة، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسني شتا، محمد خميس، أحمد حبشي، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكي وباسم مغنية ورابي عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامي.

موضوعات متعلقة