رئيس التحرير
علاء الجمل

مسلسل "الأجهر" الحلقة 15.. عمرو سعد يتلقى تهديدات بمغادرة كينيا

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

شهدت أحداث مسلسل الأجهر، الحلقة 15، للنجم عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتي تم عرضها مساء أمس، على قناة MBC مصر، بعد الانتهاء من عرض برنامج "رامز نيفر إيند".

وتمحورت أحداث الحلقة 15 من مسلسل الأجهر حول الإثارة والتشويق، أهمها حول تهديد "سليم"، وهو أحد الرجال الخارجين عن القانون في جمهورية كينيا، لـ مصطفى الأجهر- عمرو سعد، بأن يغادر البلاد، ولكن "مصطفى الأجهر- عمرو سعد" طلب منه أن يقابل "فراس الچرادي" وسوف يعطي له "الحلاوة"، ولكنه رفض.

ثم جاء الويشي- قصي الأمين، وحذر مصطفى الأجهر- عمرو سعد، بأن يعودوا إلى مصر وإلا سيتم قتلهم، فقال له مصطفى الأجهر- عمرو سعد، بالنص: "يا إما نبقى قد قوانين الدنيا اللي عايشين فيها يا إما نموت، وأهو نونس اللي راحوا".

وعلى الجانب الآخر، احتفل عم أنور- محمد التاجي، والد نهلة- درة، وصديقتها موحة- ندى بهجت، بعيد ميلاد درة، وقاموا بإحضار تورتة لها ووضعوا عليها صورتها، ثم تركها والدها مع صديقتها وذهب لعمله.

ثم اقتحمت "نولة- سارة سلامة"، محل مجوهرات والد زوجها "ميدا -أحمد صفوت"، واستأجرت مجموعة من البلطجية حتى يفتتحونه، ثم جاءت نهله- درة حتى تهديةنولة- سارة سلامة.

ولكن "نولة- سارة سلامة" كشفت لـ نهلة- درة، حقيقة عمل والدها الحقيقي أمام أهل الحارة جميعا، فذهبت "نهلة- درة" للتأكد من صحة كلامها إلى قهوة السيناوي، ووجدت والدها يعمل بها، ولا يعمل بدار الأوبرا مثل ما يقول لها، فانقلب مظهرها الخارجي من مشاعر حزن وعدم ثقة وأمان، وذهبت دون أن تتحدث بكلمه واحدة.

وانتهت الحلقه الخامسه عشر، على محاولة مصطفى الأجهر- عمرو سعد، لمقابلة الرأس الكبيرة الذي يدعى اسمه خلال الأحداث "فراس الچيرادي"، في أحد المطاعم الذي يجلس بها، ولكنه لم يستطع بسبب أن رجاله منعوه، ولكن "مصطفى الأجهر- عمرو سعد" لم يستسلم، وذهب إلى الطائرة الخاصة به، حتى يحاول مقابلته.

أبطال مسلسل الأجهر

وجدير بالذكر بأن مسلسل الأجهر، يضم كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، درة، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد جمعة، محمد التاجي، نهلة سلامة، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسني شتا، محمد خميس، أحمد حبشي، قصي الأمين، وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكي وباسم مغنية ورابي عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامي.

موضوعات متعلقة