رئيس التحرير
علاء الجمل

الرجل الأخضر.. محمد رمضان يثير الجدل في أحدث ظهور (صور)

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه صور جديدة له، عبر إنستجرام، وظهر خلالها بلوك غريب في الشعر، واعتمد في إطلالته على اللون الأخضر.

محمد رمضان 

كان رمضان قد نشر فيديو أثار جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر في الفيديو يستقل سيارة غريبة الشكل تشبه الطائرة وتُعرف باسم «السيارة الطائرة»،خلال تواجده في شيكاغو لإحياء حفل غنائي في أمريكا.

وشارك الفنان محمد رمضان مقطع الفيديو خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” رفقة زوجته وأولاده، يرصد الاستقبال الحافل له بالورود منذ نزوله من السيارة الطائرة، وعلق عليه قائلا: «استقبالي في شيكاغو.. أصل المافيا بتعرف بعض».

وتابع الكثير من الجمهور سعر سيارة محمد رمضان، حيث تبيع صال عرض ميتسوبيشي في شيكاغو السيارة الطائر التي تم تحويلها إلى سيارة ليموزين ممتدة مقابل 3.8 مليون دولار، أي ما يعادل 116 مليون جنيه مصري.

من جانب آخر، حقق رمضان نجاحات كبيرة في أفلام عيد الفطر بفيلم "هارلي"، ويشاركه البطولة كل من مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر.

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.