رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد رمضان: ثقة في الله هكسر الدنيا وأمريكا هتعرف قوتنا كعرب

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ظهر فيه برفقة أسرته لحظة وصوله الولايات المتحدة الأمريكية.

محمد رمضان في أمريكا

وقال محمد رمضان: "جمهوري الغالي دي أول جولة لي في أمريكا وثقة في الله هكسر الدنيا وأمريكا كلها هتعرف قوتنا كعرب من الجولة دي".

محمد رمضان يحصل على شهادة تقدير من المركز الثقافي الأمريكي 

وكشف الفنان محمد رمضان، عن تكريمه من المركز الثقافي المصري الأمريكي في ولاية نيويورك، تقديرًا لنجاحه في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2023.

ونشر محمد رمضان، صورة للتكريم من الحفل، خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات قصيرة إنستجرام، وعلق قائلا: "شكرًا المركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك شهادة أعتز بها.. وإلى كل جمهوري العربي في الولايات المتحدة الأمريكية حفلاتي عندكم في خلال أيام أشوفكم على خير وبخير.. ثقة في الله هنهز أمريكا"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفي سياق آخر، روج الفنان محمد رمضان لأحدث أغنياته “طوق نجاة”، التي تعرض ضمن أحداث فيلمه الجديد هارلي، وكشف أن الأغنية توعي الشباب ضد المخدرات.

ونشر محمد رمضان، بوستر الأغنية خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: "أغنية طوق نجاة فيها رسالتي المختصرة لأي شاب وقع في دائرة المخدرات، لكن بعزيمته وإرادته يقدر يبطل ويخرج من تابوت المخدرات قبل ما يخسر اللي خسره هارلي في الفيلم".