رئيس التحرير
علاء الجمل

ثقة في الله هنهز أمريكا.. المركز الثقافي المصري الأمريكي يكرم محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، عن تكريمه من المركز الثقافي المصري الأمريكي في ولاية نيويورك، تقديرًا لـ نجاحه في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2023.

تكريم محمد رمضان من المركز الثقافي المصري الأمريكي

ونشر محمد رمضان، صورة للتكريم من الحفل، خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلا: "شكرًا المركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك شهادة أعتز بها.. وإلى كل جمهوري العربي في الولايات المتحدة الأمريكية حفلاتي عندكم في خلال أيام أشوفكم على خير وبخير.. ثقة في الله هنهز أمريكا"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أغنية طوق نجاة لمحمد رمضان 


وفي سياق آخر، روّج الفنان محمد رمضان، لأحدث أغانيه ،،"طوق نجاة" التي تعرض ضمن أحداث فيلمه الجديد هارلي، وكشف أن الأغنية توعي الشباب ضد المخدرات.

ونشر محمد رمضان، بوستر الأغنية خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: "أغنية طوق نجاة فيها رسالتي المختصرة لأي شاب وقع في دائرة المخدرات، لكن بعزيمته وإرادته يقدر يبطل ويخرج من تابوت المخدرات قبل ما يخسر اللي خسره هارلي في الفيلم".

منشور محمد رمضان
 

وأضاف رمضان: "اللهم قوينا واحفظنا وبارك لنا في أولادنا وصحتنا وعمرنا.. الليلة هتسمعوها ويارب تعجبكم".

فيلم هارلي
يعرض حالياً في السينمات فيلم هارلي بـ مصر والوطن العربي بالتزامن مع موسم عيد الفطر 2023، ويضم العمل كلًا من: مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، والعمل من تأليف محمد سامي وإخراج محمد سمير.

أحدث فيلم هارلي لمحمد رمضان

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

ولم يستعين الفنان محمد رمضان بأي دوبلير، خلال تصوير فيلمه الجديد هارلي؛ وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه رمضان في مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسله الجديد «جعفر العمدة».