رئيس التحرير
علاء الجمل

رسمياً.. أمين عمر حكماً لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

أمين عمر
أمين عمر

 كلفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة فيتور بيريرا ، الحكم الدولى أمين عمر وطاقمه بإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2021 – 2022 بين الأهلى وبيراميدز، المقرر لها مساء غد الاثنين باستاد القاهرة الدولى.

أمين عمر حكماً لمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 


ومن جانبه، تقدم الحكم أمين عمر بالشكر للجنة الحكام على اختياره هو وطاقمه لإدارة هذه المباراة المرتقبة وكذلك ثقة اللجنة بهم ، كما وعد بأنه وطاقمه سيبذلون كل ما في وسعهم لتحقيق العدالة بين الفريقين وإظهار صورة مشرفه للتحكيم المصرى.
وفى هذا الصدد، تقرر أن يحضر فيتور بيريرا كمراقب للحكام في مباراة نهائي الكأس غدا.

وكان نادي بيراميدز، أعلن في بيان رسمي، أن رجل الأعمال الإماراتي، سالم الشامسي، مالك النادي، قرر التصعيد بعد أزمة حكام مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي، وهدد بسحب استثمارته في مصر مع نهاية الموسم الجاري.

وجاء بيان النادي السماوي كالتالي: قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز ومالكوه إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية والاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي.

ونشبت الأزمة، بعدما أعلن اتحاد الكرة، موافقته على طلب البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بإسناد مباراة نهائي الكأس لطاقم حكام مصري، حيث كان بيراميدز طلب في وقت سابق إسناد المباراة إلى طاقم تحكيم أجنبي واستعداده لتحمله التكاليف المادية لاستقدامه ليرفض رئيس لجنة الحكام ويطلب منح الفرص للحكام المصريين من أجل إعدادهم بمثل هذه المباريات.