رئيس التحرير
علاء الجمل

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

مصر الآن

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به المواجهة النارية أمام آرسنال، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، في قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزيالبريميرليج”.

تشكيل ليفربول أمام آرسنال

وجاء تشكيل ليفربول لمباراة اليوم كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون - كورتيس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا - محمد صلاح - كودي جاكبو.

فينا ضمن دكة البدلاء كلا من:

كاومين كيلير - جويل ماتيب - جو جوميز - كونستانتينوس تسيميكاس - تياجو ألكانتارا - هارفي إليوت - جيمس ميلنر - روبيرتو فيرمينو - داروين نونييز.

وفي سياق آخر، تعادل فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي، سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

واستمر الفريقين في البحث عن تسجيل هدف الفوز، لكنهما فشلوا ليصلوا للدقيقة 90، بتقاسم نقاط قمة الدوري الإنجليزي، ويحصل كل منهما على نقطة واحدة.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 65 بدلاً من البرازيلي روبرتو فيرمينو بعدما تواجد على مقاعد بدلاء الريدز.

بهذه النتيجة رفع فريق ليفربول رصيده للنقطة 43 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل  فريق تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة.