رئيس التحرير
علاء الجمل

رئيس الهلال السوداني يزور نادي الزمالك ويجتمع بمرتضى منصور لهذا السبب | انفراد بالصور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشف مصدر مسؤول بنادي الهلال السوداني، أن هشام السوباط، رئيس النادي، قام بزيارة لنادي الزمالك مساء أمس الاثنين، واجتمع بنظيره مرتضى منصور، وذلك على هامش تواجده في مصر رفقة بعثة الفريق لحضور مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة والتأهل إلى دور الثمانية. 

 رئيس الهلال السوداني يزور نادي الزمالك ويجتمع بمرتضى منصور 

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ مصر الآن، أن رئيس الهلال السوداني، هشام السوباط، تواجد في نادي الزمالك في العاشرة من مساء أمس الاثنين،  بهدف ترسيم علاقات مع القلعة البيضاء، وتوقيع توأمة بين الناديين، أبرزها التعاون في انتقال لاعبين لكلايهما، وبحث كل السبل التي تحقق الاستفادة بينهما مستقبلًا. 

زيارة رئيس الهلال السوداني لنادي الزمالك
زيارة رئيس الهلال السوداني لنادي الزمالك

الهلال السوداني يتقدم بشكوى عاجلة إلى كاف ضد الأهلي

وفي سياق أخر، أعلن النادي السوداني، عزمه تقديم شكوى إلى الاتحاد الإفريقي - كاف -، والاتحاد الدولي - فيفا -، ضد النادي الأهلي، حيث أكد السوباط أن الأمانة العامة للنادي تعكف حاليًا على تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي بشأن التجاوزات والاساءات التي تم توجيهها لبعثة الهلال، في مباراة الأمس، مؤكدًا :«ما حدث لن يمر مرور الكرام».

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال السوداني، صاحب المركز الثالث.

كيفية استقبال قناة أون تايم سبورت الأرضية لعرض مباراة الأهلي والهلال  السوداني - بوابة الأهرام
الأهلي والهلال السوداني - صورة أرشيفية

وأحرز أهداف الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، وأضاف حسين الشحات الثاني والثالث.