رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يتجه نحو التعاقد مع لاعب مفاجأة فى الصيف| خاص

الأهلي
الأهلي

يرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم لتحقيق لقب الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وعلم مصر الآن أن مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يسعي للتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

مدافع مفاجأة فى حسابات الاهلي 

وعلم مصر الآن أن النادي الأهلي يدخل فى مفاوضات مع أكثر من مدافع من مسابقة الدوري المصري الممتاز والأنظار تتجه نحو المدافع أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز ضمن مباراة نهائي بطولة كأس مصر عن العام الماضي فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز بثلاثية على الهلال السوداني ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى لقاء قوي بين الفريقين أقيم على ستاد القاهرة الدولي .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة ضمن مباريات الجولة المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء المقبل فى تمام التاسعة وربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويرغب النادي الاهلي فى الاستمرار بصدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم الحالي.