رئيس التحرير
علاء الجمل

مرتضى منصور: المشجع اللي مش هيلبس فانلة الزمالك البيضاء مش هيدخل المدرج

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا، صباح اليوم، للحديث عن كواليس فترة حبسه، ومستوى الفريق خلال غيابه، خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال منصور: “الجماهير اللي لبست أسود في مباراة الزمالك والمريخ مش هتشوفو وشهم تاني في المدرجات، والمشجع اللي مش هيلبس فانلة الزمالك البيضاء مش هيدخل المدرج”.

وأضاف: “كانوا عاوزني أقول إن زعل الخطيب على رأسي، ده لو رأسي اتقطعت مش هقولها، ولو كنت قدمت الاعتذار المهين للخطيب، كان جمهور الزمالك هيمشي رأسه في الأرض 100 سنة”.

واتم رئيس نادي الزمالك حديثه، قائلاً: “فيريرا أدى واجبه وبشكره.. لكن خلاص الأمور كانت وصلت لمرحلة كان لازم يمشي”، مضيفا: “غيابي أثر على الفريق.. والترجي وشباب بلوزداد فازوا على الزمالك وأنا في السجن”.

الزمالك يودع بطولة إفريقيا

وفي سياق آخر، حقق فريق الزمالك فوزاً صعباً على نظيره المريخ السوداني، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السادسة الختامية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ودخل الزمالك المباراة سريعا وتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق مصطفى شلبى فى الدقيقة الأولى قبل أن يضيف ناصر منسى الهدف الثاني لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة الرابعة، وقلص رمضان عجب لاعب المريخ الفارق وسجل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 7 في شباك محمد صبحي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 2-1.

ومع بداية الشوط الثاني سجل نوح الجزولى لاعب المريخ هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 48، ثم نجح باولو سيرجو هدف التقدم للفريق السوداني في الدقيقة 55، ليتصبح النتيجة 3-2 لصالح المريخ السوداني.

وفي الدقيقة 64 أحرز ناصر منسي الهدف الثالث للزمالك، وفي الوقت بدلا من الضائع سجل ناصر منسي الهدف الثالث له "الهاتريك" والرابع لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك على المريخ بنتيجة 4-3.

وودع الزمالك والمريخ منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، حيث تأهل من مجموعتهما كلا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

موضوعات متعلقة