رئيس التحرير
علاء الجمل

انفراد بالمستندات.. تفاصيل عقد ناصر منسي لاعب نادي الزمالك مصر الآن

ناصر منسي لاعب نادي
ناصر منسي لاعب نادي الزمالك

ينفرد موقع مصر الآن، بنشر تفاصيل قيمة عقد ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والقادم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة من نادي البنك الأهلي، لكنه لم يشارك إلا لدقائق قليلة مع الزمالك حتى الآن.

ويحصل اللاعب على مبلغ ١٣ مليون جنية في الموسم الواحد، فيما يتقاضى في الموسم الأول له مع الفريق على مبلغ ٨.٣٣٣.٣٣٦ جنية.

وفي الموسم الثاني من عقد اللاعب يحصل على مبلغ ١٣.٠٧٦.٩٢٠ جنيها، ويأتي الموسم الثالث من عقد اللاعب حيث يحصل اللاعب على ١٣.٠٧٦.٩٢٠، ويأتي الموسم الثالث من عقد اللاعب حيث يحصل اللاعب على ١٣.٨٤٦.١٥٦ جنيها.

مسيرة ناصر منسي مع فرق الدوري

تنقّل ناصر منسي بين العديد من الفرق، منها بيراميدز وطلائع الجيش والبنك الأهلي والداخلية، وشهد فريق طلائع الجيش تألق منسي الذي خاض معه 58 مباراة سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 5، أما مع البنك الأهلي فقد لعب 37 مباراة سجل 14 وصنع 5 أهداف.

لكن فترة منسي مع بيراميدز شهدت هبوطًا كبيرًا في مستواه، إذ اكتفى اللاعب بتسجيل هدف وحيد وأسهم بـ4 تمريرات حاسمة على مدار 24 مباراة.

وخلال الموسم الحالي، شارك منسي في 10 مباريات في الدوري المصري الممتاز مع البنك الأهلي، سجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع مثله قبل الانضمام الفارس الأبيض.

على الصعيد المنتخبات شارك منسي في دورة الألعاب الأولمبية مع منتخب مصر في طوكيو 2020، تحت قيادة المدرب المخضرم شوقي غريب، لكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف خلال مشاركته في المباراتين أمام أستراليا والبرازيل.

وكان منسي أحد عناصر قائمة منتخب مصر المتوج بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا عام 2019.