رئيس التحرير
علاء الجمل

أمن الجيزة يلاحق قاتل زميلته بـ جامعة القاهرة للقبض عليه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستمر الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في البحث عن المتهم بقتل زميلته داخل الحرم الجامعي بطلق ناري.

البداية عندما كانت أجهزة الأمن بالجيزة، تلقت إخطارا من الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، يفيد بإقدام موظف بكلية الزراعة، على إطلاق الرصاص على زميلته الموظفه بكلية الآثار داخل مكتبها وسط حالة من الذهول التى سيطرت على جميع الطلبة والموظفين.

وكان المتهم قد تسلل إلى مكتب زميلته التى رفضت خطبته والذي اعتاد مضايقتها أكثر من مرة، ثم أطلق عليها النار من مسدس كان يخفيه في ملابسه وأشهره في وجه المجني عليها وأطلق عليها الرصاص لتسقط جثة هامدة.

في سياق متصل تباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيقات حول واقعة مقتل موظفة بطلق ناري على يد زميلها داخل الحرم الجامعي بكلية الآثار جامعة القاهرة.

وانتقلت فريق من نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، إلى مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة لإجراء المعاينات اللازمة لحادث قتل الموظفة، وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وتبين التقاطها صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.

وطلبت النيابة من أجهزة الأمن سرعة ضبط وإحضار المتهم، وإجراء تحرياتها حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، بإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا، وتولت النيابة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.