رئيس التحرير
علاء الجمل

زعلانين عليها.. كيف استقبل الجمهور شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور إعلامي لها؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، محبيها بظهورها في لقاء مصور عبر برنامج Et بالعربي، ويعد هذا الظهور هو الأول لها بعد أشهر طويلة من الاختفاء المفاجئ عن جمهورها.

وظهرت شيرين بملامح وجه متغيرة ونظرات حزينة ونبرة صوت مكلومة، ورغم محاولتها لطمأنة جمهورها خلال اللقاء، إلا أنهم أعربوا عن قلقهم عليها وتداولوا صورها من اللقاء، مؤكدين أنها ليست بخير، بينما رجح عدد منهم أنها في فترة حمل وهذا سر زيادة وزنها.

تصريحات شيرين عبدالوهاب

وردت شيرين على الجدل المثار بشأن عدم امتلاكها لصفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، موضحة أن هناك أسبابًا إدارية تمنعها من التصرف في حساباتها الشخصية.

وقالت خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: «حساباتي على السوشيال ميديا مش معايا لأسباب إدارية، ولكنها هترجع ليا قريبًا، وكنت حريصة أعمل دعاية ردًا على المشككين في حفلاتي».

وتحدثت الفنانة شيرين عبدالوهاب أيضا عن فترة اختفائها، مشيرة إلى أنها كانت في حاجة إلى إجازة من الشهرة والغناء وفترة نقاهة.

وعلقت: «أنا بشتغل من وأنا 13 سنة، وبقالي 25 سنة مشهورة، والشهرة كانت كبيرة عليا رغم إنها كانت سنين حلوة، وكنت محتاجة إجازة، ولكن بحس إني بنت الجمهور لأنهم عملوا اسمي ووحشتهم زي ما وحشوني ومن كتر الدعم والحب اللي شوفته منهم».

وواصلت: «الناس كلهم كانوا خايفين عليا حتى الفنانين كانوا زي الجمهور وعايزني أرجع، وأنا ربنا كرمني بحب الجمهور والفنانين، وبحس أن كل البنات بناتي وأني بنتهم، وربنا ما يحرم أي شخص من ضحكته».

وعن سر غيابها، قالت: «أنا رجعت لحياتي كأني سمكة رجعت للبحر، وسبب غيابي كان يرجع إلى ظروف نفسية أكبر مني مريت بيها، والاختفاء كان جزء من نقاهة بقالي سنين محتاجاها ومازلت تعبانة نفسيًا شوية وبتعافى وبالفعل تعافيت كتير عن الأول».