رئيس التحرير
علاء الجمل

علا غانم: طليقي لسة عاوز يرجعلي وبيبعتلي أغاني حب

علا غانم في العرافة
علا غانم في العرافة

اعترفت الفنانة علا غانم، بأن طليقها مازال يرسل لها رسائل وأغاني حب، وذلك، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور"، وقناة "النهار.

تصريحات علا غانم في العرافة 

وقالت: "شيخ العرافين ده بيعرف ازاي ولا انت صاحبه ولا انت اللي بتديله الأغاني الفاشلة اللي لسه بيبعتها، بيبعت لي أغاني حب غريبة، أنا مش بسمع الأغاني دي، ولسه عاوز يصالحني".

كما كشفت علا غانم، خلال اللقاء ذاته إنّها أخفت مكان المستشفى التي كانت تتلقى العلاج فيها خوفا من تعرضها للإيذاء، وذلك على خلفية الخلافات التي نشبت بينها وزوجها السابق، قائلة: "اتقالي أخرك رصاصة بـ10 جنيه وشوية مياه نار، ده الحب القاتل .. ومن الحب ما قتل".

وأضافت: "عندما يقابل السيدة القوية رجلا ليس لديه الثقة في نفسه، فإن العلاقة بينهما تتحول إلى منافسة.

وأردفت: “هذا الامر يلجأ إليه الرجل حتى يشعر بانه أقوى، وهذه المنافسة تقود الرجل إلى أشياء سيئة كثيرة مثل الكذب والخيانة وأي شيء حتى يشعرها بأنها ليست كافية وأنها ضعيفة وأن هناك كثيرون أفضل منها”.

وتابعت: “لكن السيدة القوية ترفض هذا الامر وتنظر إلى نفسها في المرآة وتؤكد لنفسها أن كل ذلك يجب أن ينتهي فورا لأنها لا تستحق الحياة الكئيبة”.

وزعم شيخ العرافين، خلال الحلقة أن هناك طبيبا تلتقيه الفنانة علا غانم واشترى لها فستانا، مشيرًا إلى أنه يرغب في الزواج منها، لترد عليه قائلة: "انا محدش بيشتري لي فساتين، أنا بجيب الفساتين اللي بتعجبني".

وعن الذي زعمه شيخ العرافين بشأن رغبة الطبيب في الزواج منها، قالت علا غانم: "أنا جدة لزين وفرحانة إن لديه من العمر 3 سنوات، وأعتقد إن فكرة الزواج أبعد ما يكون عن دماغي".

وأشارت علا غانم، إلى أن كل ما يثار حول نيتها الزواج عار تماما عن الصحة ، ولا يجب الانسياق وراء الشائعات التي ترددت.